الخدمات

  • الاستعلام عن الرصيد

    يستطيع الزبون (الحامل لبطاقة كي كارد) معرفة الرصيد الموجود في حسابه عن طريق منافذ كي كارد ويمكن حصوله على نسخة من الوصل الورقي الذي يبين رصيد حسابه في البطاقة الذكية، او عن طريق الاتصال على مركز خدمة الزبائن على الرقم 422 او عن طريق ارسال رسالة خاصة على صفحتنا على الفيس بوك
  • السحب النقدي

    يستخدم هذا الخيار عندما يرغب الزبون سحب جزء من رصيده أو مبلغ معين موجود في حسابه. كمثال، زبون لديه (مليون دينار عراقي) رصيد في حسابه يريد سحب جزء من المبلغ (500 ألف دينار عراقي). يمكنه سحب الرصيد المتبقي في حسابه الإلكتروني في وقت آخر.
  • الصرف السريع

    يتم صرف كل المبالغ الموجودة في حساب البطاقة على أن لا تتجاوز الحد المسموح للبطاقة، وإن تجاوزت الحد المسموح يجب الإنتقال إلى عملية السحب النقدي لتجزئة المبلغ.
  • الايداع

    يتم من خلال هذا الإختيار إيداع مبالغ في بطاقة الزبون الذي يسلّم مبالغ حقيقية إلى فرع المصرف لكي يحوّلها إلى مبالغ إلكترونية في البطاقة.
  • التسوق

    تجربة بسيطة وسلسة في مجال التسوق الألكتروني وكذلك التسوق من المحلات التي تحتوي على أجهزة الـ POS وتحمل شعار ماستر كارد
  • خدمة كي اون لاين

    خدمة كي أون لاين عبر الإنترنت تتيح لك الإطلاع على المعاملات التي تمت على حسابك، والرصيد المتوفر في حسابك من أي جهاز كمبيوتر او موبايل بسهولة وسرعة وأمان.
مهتم في منتجاتنا؟
تقدم بطلب الآن