QI

كانون الأول 25, 2023

تعاون مثمر وخدمات لملايين العملاء! كي كارد، ديجتال زون، سوبرسيل

News Details

شراكة استراتيجية مبتكرة تجمع شركتي كي كارد وديجتال زون مع شركة سوبرسيل للإنترنت في تعاون مثمر يهدف الى تسهيل وتحسين عملية الحصول على خدمات الإنترنت.

وفقًا للتعاون، يتمكن العملاء الآن من شراء بطاقات اشتراك الإنترنت للكابل الضوئي سوبرسيل عبر تطبيق ديجتال زون وتطبيق خدمات كي المصرفي. يتيح هذا الاتفاق للمستخدمين تجربة فريدة وملائمة، حيث يمكنهم شراء البطاقات واستلام رمز الاشتراك في نفس اللحظة عبر منصة ديجتال زون، وإجراء عمليات الدفع بسهولة وأمان باستخدام بطاقة كي وبطاقات الدفع الإلكتروني الأخرى.

مع وجود الملايين من المستفيدين من خدمات الدفع الإلكتروني لبطاقة كي، وقاعدة هائلة من مستخدمين إنترنت الكيبل الضوئي لشركة سوبر سيل، توفر ديجتال زون حلولا مبتكرة باعتبارها منصة شاملة وسهلة الوصول لمختلف أنواع البطاقات. تعكس هذه الشراكة التزام كل من الشركات بتقديم تجربة مستخدم متكاملة وفعالة بتوفير بوابة شراء فريدة لشريحة واسعة من العملاء، مما يعزز الوصول إلى بطاقات اشتراك الإنترنت بشكل مبسط ومريح.

يمثل هذا التعاون خطوة اولى في طريق مليء بالعمل المشترك لإنجاز المزيد من التسهيلات للعملاء، وتسعى كل من الشركات إلى المزيد من التعاون والعمل على إطلاق خدمات مشتركة أخرى في المستقبل القريب. متطلعين إلى تعزيز تجربة العملاء وتقديم حلولا فريدة في مجال تكنولوجيا الدفع الالكتروني والانترنت من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية.

أخبار أخرى قد تهمك